التخطي إلى المحتوى

أصدرت قناة ATV التركية البرومو الترويجي لأحداث مسلسل قيامة عثمان الغازي المؤسس الحلقة 29 والذي حمل الكثير من الأحداث المثيرة والشروقة، فيستعد فيلايوس ومقاتليه لمحاربة عثمان ومحاربي قبيلة الكاي معتبرين أنهم أصحاب الأرض وسيقضون على قبيلة الكاي، كما سنتابع العديد من المعارك التي سيخوضها المحاربين بعد انتصارهم في معركة المغول والبزنطيين.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 29

عادت شركة بوزداغ التركية لاستئناف عرض مسلسل قيامة عثمان المؤسس الثاني الذي أثار حالة من الجدل الواسع، ليتصدر المسلسل التركي التاريخي محرك البحث جوجل ويصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف الدول العربية، فقد أشاد الجمهور بأداء أبطال مسلسل قيامة عثمان الذين بذلوا جهود جبارة ليتم تصوير أحداث المسلسل في ظل استمرار انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19”.

فقد وضح أبطال مسلسل قيامة عثمان أنهم واجهوا العديد من المصاعب خلال تصوير أحداث الموسم الثاني من المسلسل التاريخي، فعادت الشركة المنتجة لبدء تصوير أحداث مسلسل عثمان بن ارطغرل الغازي الموسم الثاني في ظل استمرار جائحة كورونا، حيث تم اتخاذ كافة التدابير الاحترازية للحفاظ على سلامة أبطال المسلسل كما تم تقليل أعداد المجاميع المشاركة في تصوير مسلسل عثمان الغازي.

ومن جانبها أكدت الشركة المنتجة أن أحداث الموسم الثاني من مسلسل عثمان سيشهد الكثير من المفاجئات المليئة بالأكشن والإثارة، كما سينضم العديد من نجوم الدراما التركية لأحداث المسلسل، ولم توضح الشركة ما إذا كان الفنان نجاتي شماشماز بطل مسلسل وادي الذئاب لأسرة عمل قيامة عثمان بعد أن نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبناء عن مشاركته في المسلسل التركي التاريخي.

عثمان الغازي الحلقة التاسعة والعشرون

وفي ذات السياق صرح النجم بوراك أوزجيفيت بطل مسلسل قيامة عثمان أنه كان يتوقع نجاح المسلسل الذي اقتحم الوطن العربي بكل قوة، معبر عن بالغ سعادته بإشادة الجمهور بأداءه في قيامة عثمان الذي يعتبر امتداد لسلسلة أجزاء مسلسل قيامة ارطغرل.

تدور أحداث مسلسل عثمان المؤسس حول تأسيس وإقامة الدولة العثمانية على يد النجل الأصغر للقائد ارطغرل “عثمان”، الذي يسعي لإقامة دولة قوية على أسس متينة ونقلها من الفقر والضياع والتشتت إلى القوة والصلابة والإزدهار، ويدخل في صراعات وحروب مع أعداء دولته من التتار والمغول والصليبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *