التخطي إلى المحتوى

كشف برنامج ET بالعربي رسمياً عن تأكيد إصابة المخرج المصري محمد سامي بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث أجري مؤخراً المخرج الشاب فحص كورونا وظهرت اليوم نتيجة التحاليل التي تؤكد أن النتيجة إيجابية وأنه يحمل لفيروس كورونا، وعلى ذلك سوف يخضع للحجر الصحي لحين تماثلخ للشفاء وبذلك سيوقف المخرج محمد سامي جميع ارتباطته الفنية لحين تعافيه.

إصابة المخرج محمد سامي بفيروس كورونا

نشرت برنامج ET بالعربي الذي يعرض عبر قناة أم بي سي الفضائية خبر يفيد بإصابة المخرج الشاب محمد سامي بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث خضع سامي لفحص كورونا وظهرت النتيجة اليوم الثلاثاء الموافق 13 أكتوبر 2020 وبذلك أثبت أصابته بالفيروس وسيخضع محمد سامي للحجر الصحي كما سيتم متابعة حالته الصحية، كما طمأن برنامج اي تي بالعربي الجمهور أن حتى هذه اللحظة حالة المخرج الشاب مستقرة.

وبعد تأكيد إصابة محمد سامي بفيروس كورونا “كوفيد 19” أجرت زوجته الفنانة مي عمر الفحص اللازم وأسرة المخرج، وتبين بعد ظهور نتيجة فحص مي عمر أن النتيجة سلبية ولا تحمل الفيروس، وقد أوضح سامي بأنه شعر ببعض الأعراض الأمر الذي دفعه للخضوع لفحص كورونا.

الجدير بالذكر أن المخرج محمد سامي كان أخر أعماله مسلسل البرنس الذي حقق نجاح جماهيري كبير في السباق الرمضاني، وهو من بطولة الفنان محمد رمضان، أحمد زاهر، روجينا، نور اللبنانية، نجلاء بدر، إدارود، دينا عبد العزيز، محمد علاء، ريم سامي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *